Republic of Lebanon

الرئيس الحريري يستقبل وزير الاقتصاد والاستثمار في أرمينيا سورين كارايان

الخط + -
27 تشرين الأول 2017

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم في "بيت الوسط" وزير الاقتصاد والاستثمار في أرمينيا سورين كارايان والوفد المرافق، في حضور وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون وعرض معه الأوضاع الاقتصادية في لبنان وسبل تعزيز التعاون مع أرمينيا.

بعد اللقاء، قال كارايان: "لقد كانت فرصة طيبة بالنسبة إلي أن ألتقي الرئيس الحريري، حيث تداولت معه في العلاقات اللبنانية الأرمينية على المستوى الاقتصادي وسبل تطويرها. فقد كان استقبالا حارا من قبل الرئيس الحريري للوفد الأرميني، وأنا نقلت له من جهتي تحيات رئيس الوزراء الأرميني الطيبة. كما قدمنا لدولته حصيلة العمل الذي قمنا به مع الوزير فرعون خلال اليومين الماضيين، وقد أتيحت لنا الفرصة أن نعمل مع الرئيس الحريري في المرحلة المقبلة لتنمية هذه العلاقات".

من جهته، قال الوزير فرعون: "إن زيارة الوفد الأرميني كانت ناجحة للغاية، لا سيما خلال اللقاءات التي أجراها مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ومع الرئيس الحريري، وعرض الإمكانيات والفرصة لتحسين العلاقات الاقتصادية بين البلدية لتكون على مستوى العلاقات التاريخية بين الشعبين، وكذلك من خلال اللقاءات التي جرت مع الهيئات الاقتصادية وشرح الفرص الموجودة في أرمينيا. ونحن نأمل أن تترجم هذه الزيارة تنشيطا لهذه العلاقات، لا سيما مع توقيع الاتفاقيات وفتح مكتب دائم لأرمينيا مع غرفة التجارة".

 

جميع الحقوق محفوظة ©      ملاحظة قانونية  |   إتصل بنا  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية