Republic of Lebanon

الرئيس الحريري يستقبل رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت

الخط + -
10 تموز 2017

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم في السراي الحكومي رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت الذي قال بعد اللقاء:وضعت الرئيس الحريري في اجواء عمل شركة طيران الشرق الاوسط  لا سيما بعد الاستقرار والامني والسياسي الذي يشهده البلد والذي انعكس ايجابا على حركة الوافدين الى لبنان، وزودني بتوجيهاته.

وردا على سؤال حول امكانية تغيير مجلس ادارة الشركة قال الحوت: هناك اجتماع للجمعية العمومية يوم السبت المقبل وهي تقرر من يكون رئيس واعضاء  مجلس الادارة ونحن نلتزم بالقرار الذي سيتخذ ونحترمه ونقوم بواجباتنا ومسؤولياتنا. وسيحضر حاكم مصرف  لبنان الجمعية العمومية ويقترح الاسماء بالتنسيق مع القوى السياسية وننفذ ما سيتم اقراره .

وحول امكانية فتح خط مباشر بين بيروت وكندا قال: نحن وافقنا بناء لطلب الوزيرين الخارجية جبران باسيل والاشغال يوسف فينيانوس ان تفتح الخطوط الكندية خطا مباشرا الى بيروت على ان لا تسيّير شركة طيران الشرق الاوسط اي رحلات مباشرة لمدة سنتين الى كندا تسهيلا لعمل الشركة الكندية، ووقعنا اتفاق تعاون تجاري مع الطيران الكندي ونحن في انتظار ان تعمل الشركة مباشرة على تنفيذ هذا الاتفاق مباشرة.

كما ابلغت الرئيس الحريري ان مجلس الادارة اتخذ قرارا بفتح خط مباشر لطيران الشرق الاوسط الى مدريد ومن المتوقع تنفيذ ذلك في شهر نيسان او ايار من العام المقبل.

 

جميع الحقوق محفوظة ©      ملاحظة قانونية  |   إتصل بنا  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية